-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

خطير ..واشنطن تعلن انفصال غزة والضفة الغربية سياسيا وإداريا (وثيقة ) تفاصيل :

 واشنطن تعلن انفصال غزة والضفة الغربية سياسيا وإداريا (وثيقة )



قررت وزارة الخارجية الأمريكية، الخميس، السماح بوسم البضائع والمنتجات المصنعة في المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية بوسم "صنعت في إسرائيل".


وأوضح البيان أن الخارجية ستطلب من جميع المنتجين داخل المناطق التي تمارس فيها "إسرائيل" السلطات ذات الصلة، لاسيما المنطقة الخاضعة لاتفاقيات أوسلو، أن تكون البضائع مؤشرة بعلامة "إسرائيل" أو "صنع في إسرائيل" عندما يتم تصديرها إلى الولايات المتحدة.


ووفقا لهذا القرار، فإنه سيتم التعامل مع المنتجين في المنطقة "ج" بأنهم يعملون ضمن الإطار الاقتصادي والإداري لـ"إسرائيل".


البيان: "المنتجين في أجزاء أخرى من الضفة الغربية لجميع الأغراض العملية منفصلين إداريا وأن بعض بضائعهم يجب أن يتم وضع علامة عليها وفقا لذلك".


وأكدت الخارجية الأمريكية أنه سيتم وضع علامة على البضائع في مناطق الضفة الغربية حيث تحتفظ السلطة الفلسطينية بالسلطات ذات الصلة على أنه منتجات من "الضفة الغربية" وسيتم تمييز البضائع المنتجة في غزة بعلامة منتجات من "غزة".


الخارجية علامة "الضفة الغربية / غزة" أو علامات مماثلة، وذلك للإقرار بأن غزة والضفة الغربية منفصلتان سياسيا وإداريا ويجب التعامل معها وفقا لذلك.


وتعهدت الخارجية الأمريكية بمواصلة معارضة الدول والمؤسسات الدولية التي تزيل شرعية أو تعاقب "إسرائيل" والمنتجين الإسرائيليين في الضفة.





الاسمبريد إلكترونيرسالة