-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

أخصائي أوبئة في ووهان الصينية يوجه نصائح إلى غزة وسكانها

أخصائي أوبئة في ووهان الصينية يوجه نصائح إلى غزة وسكانها


نشر الدكتور علي الوعري وهو رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة ووهان الصينية وكذالك مختص في علم اليوتكنولوجي والأمراض الصدرية عن وجود  فرصة واحد فقط أمام سكان قطاع غزة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا في قطاع غزة , والخروج من الأزمة الحالية . 
وقال الوعري في منشور على حسابه الشخصي في فيسبوك بأن غزة لديها فرصة واحدة وهي فرصة ذهبية من أجل احتواء فيروس كورونا والفرصة تكمن في تطبيق قانون صارم يقضي على إغلاق شامل لكافة محافظات قطاع غزة لمدة 14 يوماً متتالية على أقل تقدير حتى يتم من خلال الإغلاق تحديد بؤر إنتشار فيروس كورونا , وكذالك عزل الأشخاص المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا . 
وتابع الوعري بأن كافة الإجراءات التي يتم فعلها حالياً هي إجراءات مضيعة للوقت والجهد وستقع على قطاع غزة كارثة لا سمح الله لن يُحمد عقباها وإذا فقدنا السيطرة على إنتشار فيروس كورونا هناك فإننا أمام فاجعة حقيقية . 
يُشار بأن حظر التجوال مستمر في قطاع غزة لليوم الحادي عشر على التوالي وذلك عقب تسجيل حالات جديدة بفيروس كورونا من داخل المجتمع الفلسطيني , وما زالت وزارة الصحة الفلسطينية تعُلن يومياً عن تسجيل إصابات جيديدة بفيروس كورونا ضمن تقريرها اليوم الذي يصدر بالشركة مع الجهات المختصة في قطاع غزة
الاسمبريد إلكترونيرسالة