-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

لماذا وكيف قتل الصراف البشتيتي جنوب قطاع غزة تفاصيل :

لماذا وكيف قتل الصراف البشتيتي جنوب قطاع غزة 
كشفت مصادر مطلعة على حادثة مقتل الصراف أحمد البشيتي يوم أمس الخميس تداعيات الحادثة التي أدت إلى مقتله على يد صديقه م.ع جنوب قطاع غزة.
وفي التفاصيل طلب صديقه المقرب م.ع مبلغ 150 ألف دولار دين لعدة أيام فأحضر المبلغ لبيت صديقه، فقام على الفور بإشهار مسدس وأطلق النار عليه فقتله على الفور واحتفظ بجثته على أمل أن يخفيها بحلول الظلام..


وأردفت المصادر أنه عندما تأخر الصراف أحمد زكى البشيتى عن بيته إتصل أهل بيته على الشرطه وأبلغوهم بذهاب والدهم ومعه 150 الف دولار ليعطيهم لصديقه الحبيب والمقرب منه والذى يوجد تعاملات ماليه معه سابقة.
وعلى الفور ذهبت الشرطه لبيت م.ع وأثناء التفتيش عثرت على جثة البشيتي بغرفة الضيوف مقتولا بطلق نارى برأسه.
الجدير ذكره أن المباحث العامة في الشرطة ألقت القبض على الجاني مساء يوم أمس الخميس الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠
أليكم التصريح الصحفي الصادر عن المباحث العامه : 

 تصريح صحفي:

🔸 تلقت المباحث العامة بالشرطة، ظهر اليوم الخميس، إشارة تفيد بتغيب أحد تجار العملة بخانيونس، ويدعى (أحمد زكي البشيتي) 53 عاماً، وبعد عمليات بحثٍ وتحرّ استمرت ساعات، تمكنت المباحث العامة من إلقاء القبض على مشتبه به وهو (م، ع) 58 عاماً.

🔸 وخلال التحقيقات الأولية، أقرّ الجاني بقيامه بخطف تاجر العملة "البشيتي" وقتله بإطلاق النار عليه، وسرقة مبلغ مالي بقيمة 150 ألف دولار كان بحوزته، كما أقرّ بدفن جثة القتيل في منزله.

🔸 وقد صادرت المباحث العامة مُسدساً استُخدم في الجريمة، واستعادت المبلغ المالي المسروق، وتعمل حالياً على استخراج الجثة بحضور النيابة العامة والجهات المختصة بالشرطة، واستكمال الإجراءات القانونية في القضية.

عقيد/ أيمن البطنيجي
المتحدث باسم الشرطة
الخميس 24 سبتمبر 2020
الاسمبريد إلكترونيرسالة