-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

هام ..حركة فتح توجه رسالة الى سهى عرفات تفاصيل :

حركة فتح توجه رسالة الى سهى عرفات

طالب القيادي في حركة فتح منير الجاغوب، اليوم الجمعة، زوجة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بالابتعاد عن السياسة نهائياً، في ظل الجدل الذي سببته تصريحاتها الاخيرة عبر وسائل إعلام إسرائيلية، والتي انتقدت فيها السلطة الفلسطينية وبعض المسؤولين فيها.

وقال الجاغوب عبر صفحته على فيسبوك: "احتراماً لتاريخ الشهيد الرمز أبو عمار ولكل ما يمثّله لشعبنا من إرثٍ نضاليٍّ نستظلُّ به في اللحظات الصعبة، نطالب السيدة سهى الطويل بالابتعاد عن الخوض في تفاصيل السياسة ومتغيّراتها".

وتابع: نطالبها بأن تنأى باسم الشهيد القائد وعائلته عن متاهاتٍ لا تخدم شعبَنا وصمودَه في مواجهة ما تتعرّض له القضية الفلسطينية من أخطار".

وشنت سهى الطويل، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، هجوماً حاداً على من انتقدوها بعد أن قدمت الإعتذار للإمارات على حلق علمها خلال احتجاجات في فلسطين.

وقالت في مقابلة مع قناة "كان" الإسرائيلية: "كل الهجوم عشان أنا بقول ما تحرقوا أعلام؟ هذا إرهاب فكري بتعطوهم مصاري انتم عشان الأمن عشان يهاجموا العالم".

وأضافت: "في تعليمات أن أخوّن، وجاي التعليمات من انتصار من مكتب الرئيس هي الي بتعطي الرئيس (أبومازن) معلومات خطأ وهي التي تحكم فلسطين من خلال الرئيس"، على حد تعبيرها.

وتابعت: "رام الله مفكرين حالكوا دولة عظمى، بطلب من أبومازن الحماية، حماية من الي حوليه، أيش بدو يعمل بأخوي؟ يحط بالسجن؟!".
الاسمبريد إلكترونيرسالة