-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

هام ..تصريح حكومي بشأن رواتب موظفي السلطة الفلسطينية تفاصيل :

الحكومة تتحدث عن رواتب موظفي القطاع العام

تحدث الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، مساء اليوم السبت، عن قضية رواتب موظفي القطاع العام، والتي شهدت أزمة كبيرة مؤخرا جراء أزمة أموال المقاصة وجائحة كورونا.

وقال ملحم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم: "إن قضية الراتب يتعلق بشكل أساسي بوزارة المالية الفلسطينية، وهي الجهة الوحيدة التي تحدد النسبة والموعد في ضوء ما يرد الى الميزانية من أموال".


وفي وقت سابق اوضح ملحم إن القيادة الفلسطينية لا تخضع للذهب أو السيف ولا تنخدع بالوعود ولا مقايضة على الوطن بالمال، وذلك خلال مؤتمر صحفي، للحديث عن مستجدات الوضع المالي وإجراءات الحكومة في مواجهة جائحة كورونا.


وقال: "إننا في معركة، وهناك ضحايا لكل معركة، والموظفين شركاء في هذه المعركة، وعندما تتيسّر الأمور فالحكومة لن تتردد عن تسديد جميع ديونها"، مؤكداً على أنه في حال توفرت المبالغ التي تمكن وزارة المالية من دفع رواتب الموظفين ستُعلن عن ذلك


وأضاف: "نحن في معركة وبالمعركة يسقط ضحايا، الموظفين شركاء في المغارم والغنائم، والحكومة لن تترد في تصفير كل الديون عليها"، مشدداً: "سنجتاز هذه الأزمة بسلام، وهذه المعركة معركة دفاع عن الهوية الوطنية والوجود الفلسطيني"


وقبل أسبوعين، أعلنت وزارة المالية الفلسطينية، عن آليات ونسب صرف رواتب موظفي السلطة الوطنية الفلسطينية عن شهر مايو الماضي.



الاسمبريد إلكترونيرسالة