-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

بالفيديو : عائلة تهاجم منزل صحفي وتهدده بالقتل في غزة


تعرض منزل الصحفي الفلسطيني أحمد سعيد للهجوم من قبل أشخاص في مدينة غزة . 
وقال الصحفي أحمد سعيد بأن أشخاصاً هاجموا منزله في غزة وهددوه بالقتل بعد الحديث في قضية الفتاة التي قتلت على يد عائلتها , ومطالبته بالقصاص من كل القتلة الذين تسببوا في قتل الفتيات , وتعديل القانون وتجريم الفاعل حتى لا تتكرر جريمته .

وقال الإعلامي أحمد سعيد في منشور نشره على حسابه في فيسبوك يوجه فيه رسالة جاء فيها: الى اللواء توفيق ابو نعيم . الجرابعة يصل بيتي ويقوم بالتهديد من امام البيت . بتمنى ان يوضع حد لهذة المهزلة . وكتابتي كانت بالعموم عن القتلة عديمي الضمير فان شعر بان الكلام له فليكن . باي حق ياتي ويهدد . ويتصل بي نسيبه ويقول لي انا رفعت يدي عن الموضوع . البلد مش غابة .
وأوضح سعيد بأن 5 أشخاص هاجموا منزله وهددوه بالقتل أمام طفله ووالدته , مُشيراً إلى أنه تواصل مع اللواء توفيق أبو نعيم ومع وجهاء لعدد من العائلات لتوضيح لهم ما حدث وأنه استنكر فقط الجريمة وطالب بالقصاص وبتجريم القتل مهما كان حتى لا تتكرر هذه الجرائم في المجتمعات الفلسطينية والتي ازدادت في الأونة الأخيرة بحجة "الشرف" أو بحجج أخرى .

وأضاف سعيد بحسب توضيح المنشور خلال ظهوره في مقطع فيديو بأن أحد أقارب الشخص الذي هددني بالقتل اتصل بي وقال لي بأنه رفع يده عن الموضوع نهائياً وأنا لا أعلم عن أي موضوع يتحدث هو جاء ليناقش معي قضية ما على أي اساس يتحدث بأنه رفع يده عن الموضوع , وبعد ذلك يتم تهديدي بالرغم من أن الكتابات التي يتم نشرها دائماً هي كانت بالعموم عن جميع القتلة عديمي الضمير ولم اذكر اسم أي شخص في المنشور ومن يشعر بأن الكلام عليه فليكن كما يريد مطالباً الجهات القانونية والجهات المختصة في قطاع غزة بأن يتم وضع حداً لهذه المهزلة قائلاً بأن البلد ليست غابة .

أثار المنشور الذي نشره سعيد على حسابه الشخصي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي , معبرين عن رفضهم لهذه الإنتهاكات الصارخة للقانون مطالبين الأجهزة الأمنية والجهات المختصة في غزة بالوقوف أمام مسؤولياتها ووقف الأسلوب الهمجي الذي ينتهجه أفراد من بعض العائلات في غزة . 


الاسمبريد إلكترونيرسالة