-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

ما حقيقة فتاة تصرخ وتستغيث "أنا مخطوفة" في غزة تابع التفاصيل :

ما حقيقة فتاة تصرخ وتستغيث "أنا مخطوفة" في غزة



كشفت وكالة غزة الآن الإخبارية عن تفاصيل الحادث التي حصل فجر اليوم السبت في غزة في شارع 10 في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة . 
وقالت الوكالة بأنها تواصلت مع مصادر في الضبط الميداني وأكدوا لها بأن الجهاز كان يقيم نقطة في شارع 10 ضمن الحواجز المنتشرة في قطاع غزة , إذا بسيارة ونحن نقوم بالإشارة لها ترفض التوقف عند النقطة واستمرت بالهرب وسُمع في داخل السيارة فتاة تصرخ وتستغيث "أنا مخطوفة" مكررة ذلك وظلت السيارة مسرعة دون توقف بالرغم من قيام أفراد الجهاز بالإشارة لها محاولين وإيقافها . 

أبلغ أفراد الضبط الميداني غرفة العمليات عن السيارة وهي من نوع هونداي زرقاء اللون بوجود شبهة جنائية حول اختطاف فتاة وتجاوز للحاجز دون التوقف حتى بدأت الأجهزة الأمنية بملاحقة السيارة لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة . 
تمكن جهاز الضبط الميداني من السيطرة على السيارة ومن في داخلها , وتم إعتقال كلاً من الفتاة والرجل السائق وشخص أخر وتحويلهم إلى جهاز الأمن الداخلي الفلسطيني غرب غزة للتحقيق في الحادث ومعرفة التفاصيل .


تبين فيما بعد بأن الفتاة خرجت مع شخص تقدم لخطبتها وكان يريد الزواج منها إلا ان عائلتها رفضت ذلك , محاولة التخطيط مع الشخص الذي طلب يدها بأن يكرر المحاولة مرة أخرى إلا أن الوقت كان خاطئ حيث تفاجأت بأن والدها كان يراقب تحركاتها وقد أمسك بها وأدخلها السيارة وكان عائداً بها إلى المنزل برفقة نجله .
وعلى ما يبدو بأن الفتاة كانت خائفة من والدها وشقيقها عند وصولها إلى نقطة الشرطة أخرجت رأسها من شباك السيارة وطلبت المساعدة والنجدة قائلة "أنا مخطوفة" حتى يكون هناك اهتمام من قبل الضبط الميداني المتواجدين في المكان حتى تم ملاحقتهم وإيقافهم والتحفظ على الفتاة فيما ما زال التحقيق جاري مع والدها وشقيقها.

يُشار بأن والد الفتاة يعرف الشاب الذي كان برفقة ابنته ومن المتوقع أن يعيد النظر في زواج ابنته بعدما طرق الشاب الباب ورفضته أسرة الفتاة , فيما لا تزال الفتاة موجودة لدى الجهات المختصة حفاظاً عليها ومنعاً لإيذائها من قبل العائلة , محاولين إقناع والد الأسرة بالموافقة على زواج ابنته من الشاب الذي تقدم لها .
الاسمبريد إلكترونيرسالة