-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

طفلة فلسطينية تصرخ "إمي انقتلت".. فيديو يُوثق اللحظات الأخيرة لمواطنة قبل قتلها تفاصيل :

طفلة تصرخ “إمي انقتلت”.. فيديو يُوثق اللحظات الأخيرة لوفاء مصاروة قبل قتلها



أظهر مقطع فيديو، آخر ساعات للسيدة وفاء جوهر مصاروة (40 عاماً) قبل مقتلها على يد زوجها أيمن مصاروة من مدينة الطيبة.

ويُظهر الفيديو الذي التقطته إحدى كاميرات المراقبة، ونشرته صحيفة عرب48،  لزوج وفاء، أيمن مصاروة، لحظة وصوله والضحية إلى بيتهما، حيث كانت برفقتهما طفلتهما الصغيرة، التي تبلغ من العمر 4 أعوام.



وتظهر الطفلة وهي تركض وراء والدها الذي فرّ في سيارته ولا يرتدي سوى ملابسه الداخليّة. ويرجّح والد الضحيّة وفاء أن هذا المقطع التُقِط بعد ارتكاب الجريمة.

وتركض الطفلة دون والدتها مذعورة خائفة وتائهة لا تدري ماذا تفعل وإلى أين تذهب، محاولة طلب النجدة لوالدتها التي المخضّبة بالدماء، وتصرخ “أمي ذُبحت”.
واعترف  أيمن مصاروة في محكمة الصلح في بيتاح تكفا بأنه قتلها.
وادّعى أيمن مصاروة أنه “لم يقصد قتل زوجته”، إلا أن الشرطة تنسب إليه “القتل مع التخطيط لذلك”. وتشتبه الشرطة بأنه طعنها في منزلهما قبل أن تنهار وتسقط على الدرج.
وتشير تحقيقات الشرطة إلى أنّ الجريمة ارتكبت بعد شجار بين الزوجين، وقالت بنت الضحيّة إنها رأت أبيها يضرب أمّها وركضت لإحضار الجيران.
ومدّدت المحكمة اعتقاله لمدة 7 أيام على ذمة التحقيق، رغم أن النيابة العامة طلبت تمديد اعتقاله 10 أيام أخرى، وذلك لاستكمال التحقيق في ملف الجريمة.
وتزداد تفاصيل الجريمة صعوبة بالنظر إلى قصّة كفاح الضحيّة وفاء في الإنجاب، فلم تنجب إلا توأمين قبل 4 أعوام بعد 16 عامًا من الزواج، وقالت وزوجها في لقاء صحافي قبل 4 أعوام “إنهما لم يتركا مكانا إلا وطرقا بابه من أجل الإنجاب والعلاج”.
وتُعد هذه الجريمة هي الثالثة التي تقتل فيها امرأة في مدينة الطيبة منذ بداية العام الجاري، بعدما قتلت نسرين جبارة (36 عاما) برصاص مجهولين في الأول من آذار/مارس الماضي، وتمام جبالي (80 عاما) بالرصاص في بيتها في 25 آذار الماضي أيضا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة