-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

مأساة "دعاء".. طالبت زوجها بالإنفاق على أسرته فأرسل صورتها "تحت الدش" لشقيقها تفاصيل :

تصرف غريب من زوج بعد ان طالبته زوجته بالانفاق على منزله


فاجأ زوج، زوجته بتصرف غريب وحقير بعد أن دب خلاف بينهما على خلفية الانفاق على المنزل، حيث يتهرب الزوج من الإنفاق على بيته وأولاده ويترك المهمة هذه لزوجته التي تعمل محاسبة في شركة خاصة، إلا أن تطور الخلاف بينهما جعل الزوج يقدم على تصرف غير مألوف لتهديدها وابتزازها.


وبدأت القصة بين دعاء (30 عاما) وزوجها بعد 4 سنوات على زواجهما وإنجاب طفلين توأم يبلغان من العمر عاماً واحداً، حيث أن زوجها رفض الانفاق على أطفاله وقال بأن هذه مسؤولية الزوجة، التي كانت تنفق راتبها كاملاً على احتياجات طفليها.


وقالت دعاء: "إن زوجي كان قايلي أن مرتبه 5 آلاف جنيه وعنده قرض سيارة، وكان بيديني 500 جنيه كل فترة طويلة، وأنا بصرف مرتبي كله على البيت وادخل جمعيات عشان أقدر أتحمل مسؤوليتهم".

ومع ازدياد الاحتياج لمصاريف أكبر بعد إنجاب الطفلين، رفض الزوج الانفاق على أبنائه وحين طلبت منه زوجته توفير بعض الاحتياجات للمنزل غادر المنزل لأيام عند والدته، إلا أن مأساة دعاء لم تنتهِ عند هذا الحد حيث اكتشفت خيانته لها مع احدى قريباته.


وتقول دعاء: "اداني موبايله القديم عشان موبايلي باظ وكان الفيسبوك مفتوح، شفته وهو بيتفق معاها تجيله هنا بيتي، ونزلني أنا والعيال رحنا لمامته وفعلا أنا معايا دليل الخيانة"، بحسب ما صرح لموقع "هن".

وبعد وصول الخلافات بين الزوجين لطريق مسدود، أقامت "دعاء" دعوى نفقة ضد زوجها، حيث طلبت المحكمة مفردات راتب الزوج، وفوجئت أن راتبه كان 14 ألف جنيه شهريا (850 دولار)، وبعد الخصومات يكون 10 آلاف جنيه، لكن الزوج رد على خطوة زوجته لتحصيل حقوقها المالية بالتهديد بإرسال صورة لها في وضع غير مناسب لشقيقها وزملائها في العمل.

ولأن الزوجة كانت واثقة من أنها لم تتكن تتصور بأي وضع غير مناسب، ردت عليه بأنها غير آبهة بتهديداته، حتى حصلت المفاجأة وأرسل صورة خاصة لها وهي تستحم لشقيقها، حيث اكتشفت لاحقاً أنه كان يصورها خلسة من أجل ابتزازها في حال نشبت أي خلافات بينهما.

وتقدمت بدعاء بشكوى في مباحث الإنترنت ضد تهديد وابتزاز زوجها لها، لكنه تعذر الوصول إلى الحساب المزيف الذي أرسل منه الصورة لشقيقها، فيما تواصل دعاء معركتها القانونية ضده لأخذ حقوقها كاملة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة