-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

بالصور: جماهير غفيرة تشيّع جثمان المناضل جبر القيق في رفح

بالصور: جماهير غفيرة تشيّع جثمان المناضل جبر القيق في رفح


شيّعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة رفح جنوبي قطاع غزّة، اليوم الاثنين، جثمان المناضل جبر القيق والذي ارتقى مساء أمس الأحد بمدينة رفح في جريمة غدرٍ نفذتها مجموعات خارجة عن الصف الوطني.
وخلال الجنازة ندد المشاركون بهذه الجريمة، مُطالبين بسرعة القصاص من القتلة لضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم، في حين توعّد مدير الشرطة في رفح العقيد أبو عطية حسين خلال كلمة له في الجنازة بمُحاسبة الفاعلين وتقديمهم للعدالة.
ونشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم، صوراً لقتلة الشهيد جبر القيق، وقالت إنّ القتلة هم: شادي صبحي حمدان الصوفي (37 عاماً)، وفادي صبحي حمدان الصوفي (35 عاماً)، ودياب خالد دياب الدباري (19 عاماً).
وأضافت أنّهم خارجون عن القانون ومطلوبون للأجهزة الأمنية، مُطالبةً كل من يتعرف عليهم أو يملك معلومات تدل عليهم، الاتصال بالعمليات المركزية في وزارة الداخلية على الرقم (109)، مُحذرةً في ذات الوقت كلّ من يتستر على المطلوبين أو يقدم لهم المساعدة باتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
ومن جهتها، نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأسير المحرر المناضل جبر القيق الذي قُتل في جريمة بشعة على يد فئة ضالّة، مؤكدةً أن القيق قضى شهيدًا في سبيل حرية وطنه بعد أن قدَّم زهرة شبابه في سجون الاحتلال.









المصدر : شهاب
الاسمبريد إلكترونيرسالة