-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

النائب العام بغزة يكشف تفاصيل جديدة بقضية مقتل الطفلة أمال الجمالي..


أعلن النائب العام في قطاع غزة، ضياء الدين المدهون، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الطفلة آمال الجمالي (١١ سنة) بمنطقة التفاح شرق محافظة غزة.
وأوضح المدهون، في تصريحاتٍ لـصحيفة فلسطين، يوم الاثنين، أن النيابة العامة باشرت التحقيق فور وقوع الجريمة، وانتهت من تدقيق الملف، واتخذت الإجراءات القانونية بحق المتهمين بالقضية.

وكشف بأن والد الطفلة هو من ارتكب الجريمة بالفعل، وأنه تم توجيه اتهام له بالقتل، كما جرى توقيف زوجته، سواء بالتحريض أو لامتناعها عن حماية الطفلة.
وبحسب المدهون، فإنّ كل ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الفتاة توجهت لمركز الشرطة المختص ست مرات، عارٍ عن الصحة، مضيفًا: "الشرطة والمباحث لم يكونا على علم بتصرفات الأب، ولا بلاغات لديهما ضده".
كما أكد أن الإشاعة حول إلقاء والد الطفلة، بشقيقها من علو، "غير صحيح"، وأنه ثبت بالتحقيقات أنه كان خارج المنزل، لحظة سقوط الطفل من علو.
وقدّم النائب العام، توصيات لناشطي مواقع التواصل بتحري الدقة والموضوعية، ومراعة الظرف العام في قطاع غزة، والمحافظة على استقرار المجتمع، وعدم الوقوع في "جرائم النشر" من خلال نقل الإشاعات والأخبار المكذوبة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة