-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة



أعلن مجلس الوزراء الفلسطيني، اليوم الإثنين، عن موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة في فلسطين، مشيراً إلى أن عملية تصحيح الامتحانات تسير بيسر.

وقال المجلس في بيانه الختامي عقب الاجتماع الأسبوعي: إن "عملية تصحيح امتحان الثانوية العامة تسير بيسر والنتائج في منتصف تموز".






من جانبه، أصدر وزير التربية والتعليم مروان عورتاني، بيانًا صحفيًا إلى الطلبة وذويهم وأسرة التربية والتعليم في القدس والمحافظات الشمالية والجنوبية والخارج، موجهًا التحية والتقدير على نجاحهم المميز في إتمام امتحان الثانوية العامة في ظل انتشار "كورونا" وما يكتنفه من تحديات جسام.

وأنهى 78480 طالبا وطالبة، الأربعاء الماضي، الدورة الأولى لامتحان الثانوية العامة، والتي انطلقت بتاريخ 30/5/2020.


وكان وزير التربية والتعليم مروان عورتاني، قد توجه إلى الطلبة وذويهم وأسرة التربية والتعليم في القدس والمحافظات الشمالية والجنوبية والخارج، بالتحية والتقدير على نجاحهم المميز في إتمام امتحان الثانوية العامة، في ظل المشهد الكوروني وما يكتنفه من تحديات جسام.

وحيّا عورتاني طواقم التصحيح في كافة المراكز التي تبذل جهدا موصولا من أجل إنجاز مهمتها على أكمل وجه؛ تمهيدا لإعلان النتائج في المستقبل القريب بإذن الله.

واشتكى عدد من الطلبة من صعوبة الامتحانات في بعض المباحث بفرعيها العلمي والأدبي، فيما أكدة الوزارة أنها ستراعي مصالح الطلاب خلال عملية تصحيح الاختبارات.


الاسمبريد إلكترونيرسالة