-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

هام ..وزارة الاتصالات تصدر تعميما خاصاً بموظفي القطاع العام تفاصيل :



أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الثلاثاء، تسهيلات للموظفين العموميين بما يخص شركات الإنترنت والاتصالات.

وقالت الوزارة في بيان لها: "يرجى من موظفي الدولة، في حال فصل أي من خدمات الاتصالات والإنترنت، التواصل مع الشركات لإعادتها، وعند مواجهة مشكلة مراجعة وحدة الشكاوى على الرقم 131".

جاء هذا التعميم في ظل الازمة التي تعصف باالطة الفلسطينية وعدم قدرتها على صرف رواتب موظفيها
وطالب بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية السابق، عبر وطن، الحكومة، أن تكون أكثر وضوحا مع الموظفين في قضية عدم صرف الرواتب حتى اليوم،


وأن تجيب عن كل الأسئلة المطروحة، حتى يستطيع الموظفون ترتيب أولوياتهم، ومعرفة مدة هذه الأزمة، ولوقف البلبلة التي تحدث حول الموضوع.

كما طالب زكارنة الحكومة خلال برنامج "شد حيلك يا وطن الذي يبث على رادو وطن  بتشكيل لجنة لمتابعة الآثار الجانبية المتعلقة بقضية تأخر الرواتب، من أجل دراسة الحلول الممكنة لها، وحتى يتمكن الموظفون من الصمود والالتفاف حول القيادة في قرارها لمواجهة عملية الضم.

وقال: هناك مواضيع يجب مناقشتها في ظل هذه الأزمة، مثلا الشيكات المرتجعة، أو التي تعود نتيجة عدم صرف الرواتب، والمواطن الذي يتحمل أعباء مالية على ذلك، أيضا تحويل بعض أصحاب هذه الشيكات إلى القضاء، هذه أمور يجب بحثها ويجب إيجاد حلول لها كي ندعم صمود الموظفين.


وأضاف: أيضا الموظفون الذي يدفعون رسوم مواصلات عالية للتنقل من محافظة إلى محافظة لأماكن عملهم، يجب أن يتم إيجاد آليات لهم بحيث يستطيعون مواصلة القيام بأعمالهم في ظل الأزمة، مثل السماح لهم بأن يقوموا بهذه المهمات من محافظاتهم.




الاسمبريد إلكترونيرسالة