-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

تصريح خاص لوزير التمنيه الاجتماعيه بخصوص أزمة الرواتب تفاصيل :





#مجدلاني: القيادة الفلسطينية تواصل رفضها لاستلام أموال المقاصة من إسرائيل
مجدلاني: مواقف بعض الفصائل أضعفت مناعة الجبهة الداخلية الفلسطينية والمواقف الانتظارية خطيرة
مجدلاني: لم يحدث أي تواصل مع الجانب الإسرائيلي بخصوص أموال المقاصة
مجدلاني:أموال المقاصة جزء من اتفاقية باريس الاقتصادية وإذا قمنا باستثناءات فإن موقفنا السياسي سيتدمر

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وزير التنمية الاجتماعية، أحمد مجدلاني، إن القيادة الفلسطينية تواصل رفضها لاستلام أموال المقاصة من إسرائيل، مشدداً على أن القيادة ترفض الاستثناءات بهذا الشأن.

وأضاف مجدلاني، في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن": "رفضنا لاستلام أموال المقاصة مرتبط بموقفنا المبدئي من انهاء العلاقة مع اسرائيل وتلك الأموال جزء من اتفاقية باريس الاقتصادية إذا قمنا باستثناءات فإن موقفنا السياسي سيتدمر". 

وتابع مجدلاني: "مشكلتنا ليس تحسين ظروف وشروط حياة الناس، ومقايضة حق بحق غير وارد بالنسبة لنا، وأموالنا حق طبيعي ولكننا لن تنازل عن حقنا السياسي مقابل ذلك، خاصة فيما يتعلق برفض خطة الضم والاستيطان".

وأشار مجدلاني، إلى أنه لم يحدث أي تواصل مع الجانب الإسرائيلي بخصوص أموال المقاصة، متابعاً: "موقفنا حازم سواء كان ضم كلي أو جزئي على مراحل أو تأجيل الضم هو ضم بالنسبة لنا، ونتحرك على المستويين الخارجي والداخلي ولا يمكن لنا الرجعة للوراء". 

 وأكمل مجدلاني: "مواقف بعض الفصائل أضعفت مناعة الجبهة الداخلية الفلسطينية، والمواقف الانتظارية خطيرة خاصة عند اعتقاد البعض أن يمكن أن يكون شريكا في المشروع الإسرائيلي".



الاسمبريد إلكترونيرسالة