-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

وزارة العمل توجه رساله لمن لم يظهر أسمائهم في الكشف :



أعلنت وزارة العمل الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب الشكاوى للعمال الذين تنطبق عليهم المعايير المعلنة ولم يكونوا ضمن قائمة المستفيدين من المنحة التي تم صرفها قبل أيام من صندوق وقفة عز.

وقال الوزارة في بيان لها نشرته عبر صفحتها على "الفيسبوك": "أخي العامل / اختي العاملة: إذا كنت قد سجلت في برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من حالة الطوارئ من خلال الاستمارة الالكترونية الخاصة بوزارة العمل، ولم تكن ضمن قائمة المستفيدين يمكنك الان التقدم بشكوى إذا انطبقت عليك المعايير المذكورة ادناه، حيث سيتم اعادة مراجعة طلبك من جديد.

وذكرت الوزارة أنه تم اختيار المستفيدين من هذا البرنامج وفق المعايير التالية: "أن يعمل في السوق المحلي او باحث عن عمل، أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 65 عام، لا يحمل تصريح عمل داخل الخط الأخضر او المستوطنات او المناطق الصناعية الاستيطانية، الأولوية كانت في بعض قطاعات العمل للمسجل المتزوج.

وأضاف البيان: "في حال كان الزوج والزوجة مسجلين على النظام تم اخذ مسجل واحد فقط وهو الزوجة، لا يتقاضى المسجل أي راتب ومساعدة من وزارة المالية، ليس له ملف تجاري لدى وزارة الاقتصاد، لا يملك بييرمت مسجل لدى وزارة النقل والمواصلات، لا يتلقى أي مساعدة من وزارة التنمية الاجتماعية، أن لا يكون موظف هيئة محلية".


وتابع البيان: "يمكن التقدم بالشكوى من خلال الرابط الكتروني التالي:

إضغط هنا :


وأشارت إلى أن التقدم للشكوى فقط للمسجل سابقا من خلال الاستمارة الالكترونية الخاصة بوزارة العمل ولم يكن من ضمن قائمة المستفيدين، مبينة أن للعامل حق التقدم بشكوى واحدة فقط.









الاسمبريد إلكترونيرسالة