-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

وقفة عز : 700 شيكل للعامل و 500 شيكل أخرى للفرد للمتضررين من جائحه كورونا



وقفة عز يعلن قيم التبرعات التي ستصرف للمتضررين من جائحه كورونا



أعلن رئيس صندوق وقفة عز طلال ناصر الدين، بدء صرف التبرعات للمتضررين من فيروس "كورونا" مطلع الاسبوع القادم وحتى حلول عيد الفطر السعيد مباشرة عبرالحسابات البنكية، وذلك استناداً لقوائم واضحة ودقيقة وحالات جديدة من المتضررين جراء الجائحة.




وأوضح ناصر الدين صباح اليوم الأربعاء، أن قيمة التبرعات وصلت حتى اللحظة الى 15 مليون دولار، وتم تحويل جزء منها من قبل المتبرعين الى خزينة الصندوق، متبرعا تجاوز قيمة التبرعات 18 مليون دولار حتى آخر الاسبوع، مشيرا إلى انتظار استلام الدفعات من الامارات.

وأوضح رئيس صندوق "وقفة عز" بأنه سيتم توزيع هذه التبرعات بواقع 700 شيكل للعامل المتضرر و500 أخرى للفرد غير العامل والذي تأثر نتيجة هذه الجائحة.

وزارة التنمية تعلن صرف مساعدات مالية لحوالي 10 آلاف أسرى
ويوم أمس أعلن الدكتور أحمد مجدلاني، وزير التنمية الاجتماعية، عن صرف مساعدة عاجلة بقيمة 500 شيكل لحوالي عشرة ألاف أسرة هذا الأسبوع.
واشار د. مجدلاني في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الثلاثاء الى انه تم توزيع طرود غذائية وتموينية لاكثر من 98 الف اسرة، موضحا في ذات الاطار ان معطيات الاستمارة التي تم تعبئتها من المواطنين منذ بدء جائحة كورونا وصلت الى 120 الف اسرة كفقراء جدد.
واكد وزير التنمية الاجتماعية، مواصلة العمل واستهداف الاسر الاكثر فقرا عبر تدخلات مباشرة في الفترة المقبلة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة