-->
U3F1ZWV6ZTY4NjY0MjcyNTRfQWN0aXZhdGlvbjc3Nzg3MTUwMzMw
recent
أخبار ساخنة

تطورات الأحوال الجوية الفترة القادمة وموعد المنخفض والأمطار



قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن البلاد تتأثر بمنخفض جوي آخر محتمل بالأمطار نهاية الأسبوع الجاري وبداية الأسبوع القادم، حيث تنخفض درجات الحرارة خاصة يوم الجمعة لتنخفض إلى ما دون معدلاتها السنوية العامة.
من جهته، قال موقع طفس فلسطين، إنه في ساعات ظهر وعصر يوم غد الخميس، تتأثر البلاد بكتلة هوائية باردة نسبياً، بحيث يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، وتكون السماء غائمة جزئياً مع رياح متقلبة.
وأكد الموقع أن الفرصة متتهيأ لهطول زخات محلية خفيفة من الامطار في بعض المناطق، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً مع فرصة لزخات محلية متفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية مع هبات نشطة أحيانا.
وفي يوم الجمعة، يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار خصوصاً في ساعات الصباح في مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق.
وفيما يلي حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة وفق دائرة الأرصاد الجوية:
الطقس اليوم الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من  معدلها السنوي العام بقليل ويبقى والجو ربيعيا لطيفا في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الطقس هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئياً ومعتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الطقس غدا الخميس: يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم ويطرأ ارتفاع على  درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل تكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الطقس يوم الجمعة: يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم  ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من  معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق مختلف المناطق وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الطقس يوم السبت: يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الاسمبريد إلكترونيرسالة